الاتحاد اللبناني للفروسية نظم بطولة لبنان للأطفال

Ghadi news

Friday, November 13, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


أحرز عمر زيدان علي "جولي" من نادي "ضبية كاونتري كلوب"، لقب بطولة لبنان للأطفال (8-12 سنة) في فروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح "Espoir d'or"، نادي "سبرينغ هيلز"، بمشاركة 12 طفلا و طفلة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وأعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية وحشد كبير من الاهالي ومحبي اللعبة.

وأتم زيدان المسار من دون خطأ ب32:43 ثانية، وحلت في المركز الثاني الكسيا تابت على "كروكيت" من سبرينغ هيلز ب34:08 من دون خطأ، تلتها انجلينا شامي على "سبيريت" من نادي فقرا ب34:29 من دون خطأ.

وعلى هامش البطولة نظم "سبرينغ هيلز" مسابقة للصغار، فحلت الكسيا تابت على "زينيث" من سبرين هيلز أولى في فئة 75 سنتمترا، خلفها غنى شمعة على "ليلي" من زغرين وغيا تادروس على "كروكيت" من سبرينغ هيلز.

وفي فئة 60 سنتمترا حلت سارة أبو جودة على"أورينا" من اللبناني للفروسية أولى، تلتها يسما صادق على "كافالينا" ورام توما على "اورينا" من اللبناني للفروسية.

وفي فئة 35 سنتمترا حل ميشال رحباني على "تيب توب" من زغرين اولا، خلفه كريستوفر رحباني على "تيب توب" وسامر أسمر على "ايفل" من سبرينغ هيلز.

ورأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبره وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت، وتولى مرمح التحمية سمير شدياق ونسرين دكاش وأمنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.



 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن