بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

التغييرات المناخية تضرب موسم الكرز في المرتفعات اللبنانية

"الصحة العالمية" تحذّر من حقن تنحيف قاتلة!

ياسين يكشف عن إنجازٍ جديد في القرعون

وزارة البيئة: ارتفاع خطر الحرائق في الايام المقبلة

غابات من أقفال العاشقين..

بالفوسفور.. اسرائيل تحرق الاحراج المتاخمة للخط الأزرق

Ghadi news

Tuesday, June 4, 2024

بالفوسفور.. اسرائيل تحرق الاحراج المتاخمة للخط الأزرق

"غدي نيوز"


أطلق جيش العدو الاسرائيلي ليلا قناب حارة على الاحراج المتاخمة للخط الازرق عند أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب والبستان، ما أدى الى أضرار جسيمة في المزروعات واشجار الزيتون والصنوبر و السنديان.

على الفور، هرعت الى المكان فرق الدفاع المدني وعملت على إطفاء الحرائق، على الرغم من ان الجيش الاسرائيلي اطلق عددا من القذائف المباشرة الثقيلة عند اطراف بلدة الناقورة وجبل اللبونة، وعمد الى رش مادة المازوت لاشعال النار بالاحراج المتاخمة للخط الازرق في القطاع الغربي.





وتعرض خراج بلدة ديرميماس محلة القصيبة والحرف فوق مجرى نهر الليطاني عند الأولى من بعد منتصف الليل، إلى وابل من القذائف الانشطارية الاسرائيلية بهدف إشعال النيران لتكتمل سلسلة الحرائق التي قام بها العدو يوم امس, ولكن شاءت العناية الالهية أن تحول دون ذلك.

وقرابة الأولى والنصف من بعد منتصف الليل، تعرضت اطراف بلدتي عيتا الشعب ورامية في القطاع الاوسط لقصف مدفعي اسرائيلي متقطع ادى الى اضرار جسيمة في الممتلكات.

كما استمر في اطلاق القنابل المضيئة حتى صباح اليوم، فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، وسط تحليق للطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.

وفجرا، أطلق الجيش الاسرائيلي نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه اطراف عيتا الشعب والضهيرة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن