"مشوار عالشوف مشوار"

Ghadi news

Thursday, July 4, 2024

"مشوار عالشوف مشوار"

"غدي نيوز"


أطلقت -الشوف الوجهة- بالتعاون مع محمية أرز الشوف وضمن الحملة الوطنية التي تنظمها وزارة السياحة لهذا العام الحملة الترويجية لمنطقة الشوف للعام ٢٠٢٤ تحت عنوان " مشوار رايحين مشوار".

وقالت رئيستها السيدة نورا جنبلاط: "نهدف من خلال الشوف الوجهة مع مقدمي الخدمات إلى تسويق المنطقة ومنتجاتها وتحسين النوعية من خلال شعار الجودة الذي تم خلقه مع خبراء في سلامة الغذاء والصحة والسياحة إتباعا للمعايير الوطنية والدولية في السياحة البيئية المستدامة".

ودعت السيدة جنبلاط كل مقدمي الخدمات في منطقة الشوف الذين لديهم المعايير المطلوبة للانضمام إلى الشوف الوجهة.

يشار الى ان -الشوف الوجهة- هي هيئة مدنية مهمتها الأساسية إدارة الوجهة السياحية في منطقة الشوف، فهي تضم حوالي ٧٠ من مقدمي الخدمات في منطقة الشوف والتي تمتد من البحر إلى محمية أرز الشوف.

كما يوجد منصة إلكترونية تجمع كل اعضاء الشوف الوجهة تحت إسم
www.destinationshouf.com
واشار البيان الى انه تم دعم إنشاء -الشوف الوجهة- عبر الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وكذلك ٦ هيئات أخرى في عدة مناطق لبنانية.

ودعت -الشوف الوجهة- كل اللبنانيين في لبنان والخارج ومنطقة الخليج العربي وكافة دول العالم لزيارة الشوف والتمتع بخدماته المتنوعة وطبيعته الخلابة وتراثه المتنوع ومهرجاناته المحلية، والأهم لقاء أهله المضيافين والتعرف على تقاليده التي حافظت وشكلت هذه الوجهة الجميلة، إلى الطبيعة والتراث.

وشكر البيان شركة Pikasso لتقديمهم اللوحات الإعلانية مجانًا.


اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن