نادي ليونز بيروت ليدرز في عمل بيئي مشترك مع بلدية بمكين - قضاء عليه

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, August 15, 2024

نادي ليونز بيروت ليدرز في عمل بيئي مشترك مع بلدية بمكين - قضاء عليه

"غدي نيوز"


من ضمن نشاطاته البيئية لهذا العام، قدم نادي ليونز بيروت ليدرز ممثلاً برئيسه كريم رمضان، وبحضور النائب الاول للحاكم ميشال حسون، خمسة واربعين (٤٥) حاوية خاصة بالنفايات - حاويات من حديد وحاويات من بلاستيك، خاصة بإعادة التدوير، وذلك إلى بلدة بمكين - قضاء عليه حيث سلمت للبلدية.

وقال رمضان في بيان: ان هذه اللفتة هي لتشجع القاطنين في المنطقة على ثقافة الفرز من المصدر، واثنى على التعاون المستمر بين البلديات ونادي ليونز بيروت ليدرز.

وتابع البيان: سنقدم نموذجاً بيئياً مميزاً هذه السنة، بانضمامنا الى اندية الليونز الخضراء، التي تعمل بشكل فعًال مع جمعية غدي عضو الاتحاد الدولي لصون الطبيعة.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يساهم فيها النادي بتقديم المساعدة، ومد يد العون للمواطنين، فلقد قام النادي بعدة نشاطات سابقة، ويسعى رئيسه الليون كريم رمضان دائماً إلى المساهمة في الأعمال الاجتماعية، بما ينسجم مع مبادئ وسياسة أندية الليونز في المنطقة والعالم.

بدوره اثنى حسون على هذه المبادرة البيئية، طالباً تعميمها على اكبر عدد ممكن من البلديات، ونوّه بدور رئيس نادي ليونز بيروت السيد رمضان، ومثابرته على العمل، وبذل كل جهد ممكن لتحقيق الأهداف الليونزية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن