والدان يعذبان أبناءهما.. ويعتديان عليهم جنسياً!

Ghadi news

Wednesday, November 27, 2013

قضية هزت الرأي العام في المجر
والدان يعذبان أبناءهما.. ويعتديان عليهم جنسياً!

"غدي نيوز"

اعتقلت السلطات المجرية والدان تجردا من مشاعر وقيم الأبوة، قاما بتعذيب أبنائهما الثلاثة وانتهاكهم جنسياً لأعوام، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية مساء الثلاثاء (26-11-2013).
وقام الأبوان اللذان يقطنان بلدة في جنوب بودابست، بانتهاك أبنائهم جنسياً وتعذيبهم، وهم طفلة (8 أعوام) وطفلين (9 و10 أعوام).
وقالت المتحدثة باسم نيابة إقليم بيست، كسيلا جيوجي، إنه تم توجيه تهم "الانتهاك الجنسي وجرائم أخرى ضد أطفال قصر تقل أعمارهم عن 12 عاماً" للأبوين المدانين.
ورفضت المسؤولة الحديث عن مزيد من التفاصيل في القضية حفاظاً على مشاعر الضحايا الثلاثة، مشيرة إلى أنه ينتظر أن تطبق أقصى عقوبة عليهما وهي الحبس15  عاماً. وهزت وحشية القضية الرأي العام في المجر.
وكان الأبوان يجبران أولادهم الصغار على تناول قطع البسكويت بعد وضعها في المرحاض، وأكل الضفادع والحشرات، وأرشدوهم إلى ضرورة "الصيد" في المنزل الذي يسكنون فيه، بحسب الصحافة التي نقلت عن مصادر أمنية.
وطوال أعمارهم لم يعرف الأطفال ما هي فرشاة الأسنان وبدا عليهم جميعاً تعرضهم لمشاكل سببها قلة النظافة.
ونجح الطفلان الذكران في إحدى المرات في الهرب من المنزل، ليصب الأبوان غضبهما على شقيقتهما، وعندما عثرا عليهما قاما باغتصابهما حتى أغشي عليهما، حسبما أشارت صحيفة "بليك" المحلية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن