سامسونغ تكشف عن غالاكسي إس 5 الربيع المقبل

Ghadi news

Saturday, November 30, 2013

باعت 800 ألف وحدة من ساعتها الذكية "غالاكسي جير"
سامسونغ تكشف عن غالاكسي إس 5 الربيع المقبل

"غدي نيوز"

تعتزم شركة "سامسونغ" الكشف وطرح الجيل الخامس من سلسلة هواتف "غالاكسي إس" في الأسواق ما بين شهري آذار (مارس) أو نيسان (ابريل) من العام المقبل 2014، حسبما أفادت مصادر مطلعة لموقع (etnews).
ونقل الموقع الكوري عن مصادره أن الشركة الكورية الجنوبية قد تقوم أيضا بالكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية "غالاكسي جير" بالترافق مع هاتف "غالاكسي إس 5"، يأتي هذا بعد أعلنت "سامسونغ" في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري عن أنها تمكنت من "بيع" أكثر من 800 ألف وحدة من "غالاكسي جير"، وذلك بعد قرابة شهرين من إطلاقها.
وبحسب (etnews)، ستبدأ "سامسونغ" بإنتاج هاتف "غالاكسي إس 5" على نطاق واسع في كانون الثاني (يناير) 2014، إذ إنه سيعمل بمعالج بمعمارية 64 بِت وسيحمل شاشة مرنة بقياس 5 بوصات من نوع "أولد" (OLED) مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، وسيحمل بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير ساعي و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيأتي بنسخة "أندرويد 4.4" (كيت كات)، أما بالنسبة لساعة "غالاكسي جير" تشير التوقعات إلى أنها ستكون أنحف بنسبة 15 إلى 20 بالمئة.
تجدر الإشارة إلى أن موقع (Nowhereelse.fr) الفرنسي كان قد نشر قبل أيام صورا قال أنها تعود للإطار المعدني الداخلي الخاص بهاتف "غالاكسي إس 5".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن