من نحن

#غدي_نيوز #Ghadi_News

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة، تسهر على تحقيق التنمية المستدامة، وُتعالج شؤون وقضايا الساعة بموضوعية، وبانحياز إلى العلم والمعرفة، انطلاقاً من أن البيئة قضية كونية مرتبطة بمصير الانسان، فضلاً عن أبواب كثيرة تُغني وتُثري معارف القارئ.

 

#غدي_نيوز #Ghadi_News

تصدرُ عن "#جمعيّة #غدي" وهي جمعية بيئية لبنانية تأسست سنة 2001 (علم وخبر 161/أد.).

مندوبونا متطوعون، يتابعون ميدانياً القضايا المرتبطة بالبيئة من موقع الحدث، وهم طلاب، ناشطون بيئيون، يرفدون فريق العمل المركزي بالتفاصيل لحظة بلحظة وساعة بساعة.

وأنتم أيضاً يمكن أن تكونوا "#غدي"، ليس مجرد متلقين للخبر والمعلومة الموثّقة فحسب، بل بمقدوركم المساهمة في صياغة الخبر والتفاعل معنا لنكون فريق عمل واحداً.

لذلك، قمنا باستحداث منبر حر على شبكة الانترنت، ومن خلاله سيكون بإمكانكم التواصل معنا لإفساح المجال أمام الجميع كي يعبروا عن أفكارهم وآرائهم وتطلعاتهم، من خلال مقالات أو تحقيقات أو مقابلات صحفية أو خواطر متنوعة، مع الإشارة إلى أن مسؤولية النشر هي على عاتق المرسِل، ولا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع.

 

#غدي_نيوز #Ghadi_News

تتناول بالتغطية، والمتابعة، والتحليل، والدراسات العلمية المختلفة والقضايا غير السياسيّة كافة، بموضوعيّة والتزام، وتنقل الخبر والمعلومة بدقة وأمانة. فأخبارنا وقضايانا لبنانية، فضلاً عن صفحات شرق أوسطية، أوروبية، أفريقية وعالمية. وقد خصصنا أبواباً لمحبّي الرياضة والفنون، وقضايا عامة، من ضمن حركة التجديد التي ستكون واحدةً من سِمات المجلة ومن بين أبرز أهدافها.

 

رئيس مجلس الادارة والناشر: فادي غانم

 

نائب الرئيس: ميشال حسون

المسؤول المالي: نبيل نصّور

المسؤول القانوني: المحامي تيودور دي مار يوسف

مستشار: المهندس سمير أبو سمرا

مستشارة: كلودين الفغالي

 

مدير التحرير: أنور عقل ضو

قسم الترجمة والتنوع البيولوجي: سوزان أبو سعيد

 

أسرة التحرير: فرح ضو، يارا المغربي، إيليسيا عبود، مروة هلال

إشراف: إيفون الفغالي، فاليري معلوف

 

غرافيك: جورج تمازو

تقني: ISB group (sarl)